عرض الماسية لتصميم الجريدة الالكترونية على الانترنت – مجلة الكترونية

يحلم الكثيرون من أصحاب الرأي والذين يعملون في مجال صناعة الأخبار والصحفيون، وأيضًا الكُتاب الهواة المحترفون بامتلاك الجريدة الكترونية أو مجلة والتي تجعلهم قادرين على توصيل صوتهم ورسائلهم عبرها إلى جمهور الانترنت في كل مكان، وهنا تقدم الماسية لهؤلاء النُخبة من الصحفيين والكُتاب، ومحترفي صناعة الأخبار والأحداث عرض الجريدة الالكترونية التي تتمكن بإمكانيات عالية تجعلك قادر على التحكم في جريدتك أو مجلتك بأسعار منافسة لن تجدها عند أحد آخر غير الماسية، تعالى لنقدم لك الآن عرض الماسية لتصميم الجريدة الالكترونية أو مجلتك الالكترونية هيا فلنبدأ معًا.

مميزات موقع الجريدة الالكترونية:

تصميم محترف

تقدم لك الماسية عبر الجريدة الالكترونية تصميمات مميزة ومبدعة تجذب الزوار إلى موقعك وتجعلهم يتمتعون في كل لحظة يقرئون المزيد والمزيد، بالإضافة إلى حبهم للعودة مرات ومرات إلى جريدتك مرات ومرات بالإضافة إلى حبهم للعودة مرات ومرات إلى جريدتك، كما تقدم لك جريدتك الإلكترونية تصميم يمكنك من إدارة المحتوى الإخباري بكل يسر وسهولة.

لوحة تحكم

يحتاج أي صاحب موقع إلى لوحة تحكم كاملة سهلة من خلال مجموعة من الأدوات التي يجعله تتحكم في جريدته وعرض تصميم الجريدة الإلكترونية يمنحك لوحه تحكم كاملة لتحقيق أهدافك والوصول إلى ما تريد، لوحة تحكم جريدتك الالكترونية شامل كل الأدوات وتجعلك قادر على التحكم بشكل كامل في المحتوى الإخباري.

صفحة رئيسية مميزة

نقدم لك عرضنا لتصميم جريدتك الإلكترونية وتبويبات خاصة للصور والفيديوهات بالإضافة إلى المقالات والنصوص، وايضا اختيار ألوان مميزة لكل قسم موجود على الصفحة الرئيسية.

تطبيق اخباري على الموبايل

إن ميزة التطبيقات هي قدرتها على الوصول إلى جمهور كبير وعريض؛ لذا فإن شركة الماسية لم تغفل دورة تطبيقات لمساعدة عملائنا الذين نرغب أن تصل أخبارهم للجميع، لذا عرضنا يشمل تطبيق للموبايل والتاب، كل ما عليك هو أن تصنع الخبر ونحن نتكفل بإيصاله إلى جماهيرك في كل مكان.

فيديوهات وصور

معنا جريدتك الإلكترونية سوف تمنحك القدرة على إضافة فيديوهات يمكنك مشاركتها عبر قناتك على اليوتيوب الخاصة بالجريدة؛ حتى تستطيع أن تستفيد من المشاهدين على اليوتيوب.

التواصل الاجتماعي

يمكن لمتصحفي الأخبار لدى جريدتك الإلكترونية أن يقوموا بالتعليق للأخبار وأيضًا يمكنهم مشاركتها لأصدقائهم حتى ينتشر بشكل أكبر ودعوة أصدقائهم إلى موقعك وذلك يمنحك القدرة على الانتشار وتكبير حجم موقعك في حجم أكثر دون أن تضطر إلى دفع مبالغ للإعلانات.

اكسب واربح من خلال جريدتك الالكترونية


الجريدة الالكترونية التي تصنعها الماسية لك توفر لك مساحات إعلانية مختلفة الأماكن والمقاسات وهي كثيرة حتى تستطيع أن تكسب أر باح ومكاسب الكترونية حتى تستطيع إن توفر مساحات للمعلنين وأيضًا توفير مساحة من اعلانات جوجل وغيرها من الإعلانات وفي مقابل تلك الشراكة تحصل على مقابل مادي مميز يتم صرفه لك بالدولار عبر حساب عدد الزيارات والنقرات على تلك الاعلانات، جريدتك الالكترونية طريقًا مميز للربح.

الجريدة الإلكترونية متوافقة مع جميع الأجهزة اللوحية

الماسية تُقدر كل الجماهير التي ترغب في الوصول إليها لذا تقدم لك جريدة الكترونية يستطيع كل الزوار والقراء تصفحها عبر أي وسيلة سواء كمبيوتر أو موبايل أو التابلت حيث يتوافق مع الجميع سواء في العرض أو الشكل أو الطول، أو مع جميع مقاسات الشاشات ذلك يجعل هناك ميزة لمجتلك أو جريدتك حيث يجعلك تصل إلى أكبر شريحة ممكنة.

التحكم في جميع الصلاحيات

تمنحك لوحة التحكم القدرة على اختيار أدوار العاملين لك بكل سهولة؛ لتستطيع تعيين المشرفين ثم المحررين، وأيضًا تحدد لك واحد من هم على حدى دوره والأدوات المتاحة له، وكل منه له اسم مستخدم وكلمة سر للدخول إلى حساباتهم الشخصية على جريدتك الإلكترونية.

احصائيات مميزة

تقدم لك الجريدة الالكترونية احصائيات دقيقة حول كل شيء تود معرفته بداية من الزيارات والمشاهدات وحتى نوع وتصنيفات الجماهير، لوحة التحكم تعطيك القدرة على معرفة كل الاحصائيات عن زوارك وتفاعلك وتستطيع تعديل محتويات جريدتك لتلبي رغبات الجماهير.

اذا كان لديك استفسار او ترغب في عرض السعر لا تتردد في التواصل معنا

اتصل بنا الان
WhatsApp chat