برمجة التطبيقات

برمجة التطبيقات

انتشرت برمجة التطبيقات بكثرة في الآونة الاخيرة كأحد الأمور التي تهدف إلى زيادة الدخل وانتشار الفكرة؛ وهذا المجال هو أحد المجالات التي برعت فيها شركة ماسية؛ فنحن مختصون بتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال والأيفون وكذلك تصميم المتاجر الإلكترونية على أيدي فريق متخصص يعمل بأحدث وسائل التكنولوجيا وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق والتي تناسب كافة شرائح العملاء.

ما هي التطبيقات التي تشتهر شركة ماسية بعملها؟

تحترف شركتنا تصميم كافة أنواع تطبيقات الهواتف والجوال و برمجة التطبيقات سواءً تطبيقات الأندرويد أو تطبيقات الـ IOS خاصة بعد انتشار اتصال الهواتف المحمولة بشبكة الإنترنت كما تقوم الشركة بعمل التطبيق بشكلٍ ملائم لمنتجاتك ونشاطك، بل وتعمل على زيادة أرباحك من خلال التطبيقات المقدمة.

برمجة وتصميم تطبيقات الأندرويد

هناك عدة أنوع من تطبيقات الهواتف مثل: تطبيقات الأندرويد وهذا النوع يعد هو الأكثر انتشاراً من بين جميع أنواع أنظمة الهواتف، وتطبيقات الـ IOS  وهذه خاصة بهواتف الأيفون وأخيراً الهواتف الذكية و التي تعمل بنظام  Windows Phone، وحيث أن أنظمة الأندرويد هي الأنظمة الأكثر انتشاراً؛ لذا فهي من أكثر أنواع التطبيقات التي تقدمها شركتنا ببراعة إلى العملاء.

ما هي الخدمات التي تتميز بها شركة ماسية لدى برمجة تطبيقات الهواتف والجوالات ؟

تتخصص شركة ماسية في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل والمتاجر الإلكترونية، لكن خدماتها لا تقتصر عند حد التصميم و برمجة التطبيقات إنما تقدم حلولاً عصرية وفريدة بهدف رفع معدلات النمو ورفع نسب المبيعات من خلال توافق تطبيقات الأندوريد والأيفون مع حلول التجارة الإلكترونية، وأيضاً من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي في التطبيق وتحليل البيانات وبرامج إدارة الأعمال، كما تقدم لهم خدمات الدعم الفني وكافة الاستشارات اللازمة من أجل إنجاح التطبيق.

نفذت شركتنا العديد من تطبيقات الهواتف والكثير من المتاجر الإلكترونية على مدار السنوات الماضية وهو ما جعلها تتألق كشركة من ضمن أكبر شركات برمجة التطبيقات و برمجة المتاجر الإلكترونية.

ماذا عن برمجة وتصميم تطبيقات الجوال على الآيفون ؟

نقوم بـ برمجة وتصميم تطبيق الأيفون ومن ثم يمكن أن تقوم الشركة برفع التطبيق الذي تم تصميمه على متجر  آي تيونز التابع لشركة أبل حيث يتم عمل توافق للتطبيق مع منتجات شركة أبل التي تعمل بنظام الـ IOS.

ماذا عن برمجة وتصميم تطبيقات الجوال على الأندرويد ؟

تقوم شركتنا بعمل برمجة تطبيقات الأندرويد ومن ثم يتم رفعه على متجر جوجل بلاي ليتم عمل توافق بين التطبيق المصمم و كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

ما الذي تراعيه شركة ماسية لدى عمل برمجة تطبيقات الأندرويد والأيفون؟

تراعي شركتنا اختيار التصاميم ذات الجودة العالية والتي تتماشى مع التصاميم الجذابة والعصرية، كل ذلك تقدمه الشركة بأسعار تنافسية وتناسب العميل.

كيف يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات ؟

يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات بناءً على الخصائص الذي يحتاجها العميل داخل التطبيق المصمم، حيث يختلف سعر التصميم الذي يحتوي على خصائص ذات كمية أكثر وبناءً على تلك الخصائص تختلف أسعار التطبيقات، ولهذا يجب على العميل أن يبحث عن الشركة التي يكون بإمكانها تنفيذ تصميم تطبيق احترافي ببراعة وبجودة عالية.

تعد شركة ماسية الشركة الأفضل لتنفيذ برمجة تطبيقات الجوال وهي أفضل شركة تصميم تطبيقات حيث تتميز بتقديم الأفكار البرمجية المبتكرة بطريقة مميزة تختلف عن باقي شركات تصميم تطبيقات الجوال.

تراعي الشركة توفير كافة احتياجات العميل ورغباته في التطبيق المصمم عن طريق تحليل الأفكار المطلوبة من قبل العميل، ثم يتم إعطاء العميل بعض الاقتراحات اللازمة لتحسين مستوى التطبيق من منطلق منظور الخبراء في هذا المجال لنضمن حصول العميل على أفضل خدمة مقدمة.

لطلب خدمات فريق عمل ماسية تواصل معنا على الارقام التالية:

معنا ستجد ما تبحث عنه

 

 

تواصل معنا علي واتساب
رقم الشكاوى والإقتراحات
الايميل
الاتصال