تصميم تطبيقات اندرويد وايفون وايباد

تصميم تطبيقات اندرويد وايفون وايباد

تقدم شركة ماسية تصميم تطبيقات اندرويد وايفون وايباد في مختلف التخصصات مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات المتطورة مع أقوى وأسرع السيرفرات العالمية، على الرغم من حداثة الشركة في تصميم كافة التطبيقات لـ iPhone – iPad – android إلا أنها فرضت نفسها على الساحة بأفضل التطبيقات والخدمات التي تقدمها وكذلك الأسعار التي لا تقبل المنافسة، الشركة ترفع شعار ( عيش التطور التكنولوجي المستمر لحظة بلحظة ).

هل تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال ؟

تقدم شركتنا العديد من المميزات التي لا يمكنك أن تصادفها عند أي منافس، حيث اننا نوفر كل ما هو جديد، فقط كل ما عليك أن تحلم بالأفكار واترك تحقيقها علينا.

نحن مميزون في تقديم كافة التطبيقات الحديثة بناء على مواصفاتك التي تحددها، ومتخصصون في برمجة وتصميم كافة انواع تطبيقات الهواتف الذكية، من خلال فريق عمل محترف في التصميم.

ما المعايير التي يتم بها اختيار شركة تصميم تطبيقات ؟

يجب أن يتم اختيار شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون وايباد على أسس ومعايير منها:

نظام التشغيل: لا بد من التعرف على نوع نظام التشغيل الذي يستخدم من قبل الشركة المنفذة، ومن ثم اختيار الدولة والفئة التي تريد أن تستهدفها للتعرف على نظام التشغيل الذي يتناسب معهم.

من أنظمة التشغيل الخاصة بتصميم تطبيقات الجوال هي:

Windows Phone.

IOS

Android.

لذلك تقوم شركة ماسية ببرمجة التطبيقات بمختلف الأنظمة.

نظام التطبيق: يجب أن يكون التطبيق الذي تتبعه يتميز بالسهولة في الاستخدام ويستقبل كافة التطورات، مقسم بشكل احترافي حتى لا يمل العميل ومترابط مع بعضه حتى يسهل للعميل التنقل بين الصفحات بكل سهولة لا بد ان يتميز بالسرعة لذلك نستخدم أحدث السيرفرات المتطورة.

لماذا تختار شركة ماسية ؟

لأن التميز والاحتراف هو منهاجنا وسبيلنا ستحصل على تطبيقات لا منافس لها من حيث الاحترافية والابتكارية في الأفكار والتنفيذ.

تُقدم شركة ماسية مُميزات احترافية منها:

تطبيقات مُصممة بأعلى مستوى من الاحترافية تُمكنك من ادارة اعمالك بشكل سلس وبسيط.

لديك فكرة أو متجر إلكتروني للتسوق يمكننا أن نطبق لك كل ما تحلم به بأحدث التقنيات المتطورة وبأرخص الأسعار.

تدعم الشركة عملائها بفريق عمل جاهز على مدار الساعة للرد على كافة الاستفسارات مع وجود فريق مخصص لمناقشة الأفكار مع إيجاد الحل المناسب الذي يتماشى مع طبيعة عملك.

نطلع العملاء على كافة التطبيقات الحديثة المتطورة.

نساعدك على بلورة فكرتك وتطويرها لكي تخرج لك بأبهى صورة وإمكانيات رائعة.

نوفر الكثير من السيرفرات السريعة المؤمنة ضد الاختراق.

نساعدك في تصميم التطبيق باللغة التي ترغب بها مع وجود لغات متنوعة لسهولة التعامل، بالإضافة لتوفير العملة الأساسية التي ترغب في التعامل بها.

التدريب على كيفية التعامل مع التطبيق مع وجود نسخ إحتياطي يومي مجانا.

نعمل على تحويل أي فكرة إلى تطبيق يمكنك من خلاله الربح من الانترنت.

نساعدك في عمل تخطيط للنصوص والرسومات للتطبيق مع إمكانية إضافته على أب ستور و جوجل بلاي.

اللغات التي نستخدمها في برمجة التطبيقات

نستخدم في البرمجة لغة جافا التي توصف بالمرونة والسهولة لذلك يتبعها كافة المطورين لتطبيقات الايفون ويتم استخدامها في نظم تشغيل شركة ابل، ولكننا لن نستخدمها مع تطبيقات الاندرويد.

تُعد سويفت هي اللغة السائدة والتي تستخدم في تطبيقات الاندرويد ومن أهم مُميزاتها أنها تعمل على إعفاء المطور من الثغرات الأمنية لذلك تمثل المستقبل لـ ابل العملاق، ولكنها تعمل إلى جانب لغة Objective-C.

يفضل بعض المصممين لغة Android Studio لأنه يسمح للمطورين بمعاينة التطبيق بمختلف قياسات الشاشات المختلفة لهواتف الجوال كما أنها تسهل تطوير كافة التطبيقات متعددة اللغات، وكذلك كتابة أي شفرة لتطبيقات الاندرويد.

بينما تتضمن لغة XCode كافة الأدوات الخاصة لإنشاء تطبيقات كل منصات ابل كما أنه مطور أساسي لتطبيقات IOS.

 

 

 

تواصل معنا علي واتساب
رقم الشكاوى والإقتراحات
الايميل
الاتصال